السلام عليكم ورحمة الله وبراكته 
إضافة أداة مواضيع ذات صلة ومتحركة

سوف نقوم في هدا الدرس بشرح كيفية إضافة أداة مواضيع ذات صلة وشرح كيفية التحكم في عدد المواضيع المراد عرضها
وشرح كيفية تغيير اسم الإضافة واكتر
هده الإضافة مهمة جدا لأنها سوف تسهل لزوارك تنقل داخل المدونة وهي أيضا سوف تزيد جمالها
أولا اذهب إلى 


  1.  لوحة التحكم
  2.  قالب
  3. Html تحرير
  4.  توسيع القالب

لا تنسى أخد نسخة احتياطية للقالب

ثم أبحت عن الكود التالي بالضغط على

Alt+f



تم ضع هدا الكود فوقه تماما


بقية خطوة واحدة
Alt+f أبحت عن الكود التالي بالضغط على



وضع تحته هدا الكود



وبذلك نكون قد أكملنا
ولمزيد من التحكم السهل  يمكن تغيير بعض الأشياء وهي
تغيير مواضيع ذات صلة بكلمات أخرى
 Alt+f أبحت عن الكلمة  بالضغط على
مواضيع ذات صلة
تم بدلها
تغيير عدد المواضيع المعروض ب
Alt+f أبحت عن الكود  بالضغط على

max-results=7 :

وغير الرقم 7 إلى أي رقم تريده

وبدلك نكون قد انهينا الشرح


ملاحظة لن تظهر هده الإضافة إلا بعد أن تضيف مواضيع


   وفي النهاية أمل أن أكون قد افتك يا عزيز الزائر
آدا كان أي سؤال أو استفسار اترك تعليق لن أتردد في الإجابة

هناك 39 تعليقًا:

  1. لووووووووووو سمحت انا عايز ازبل الاكواد هذه ازاى رد بسرعه لو سمحت انا مش عارف اعمل ايه

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. الموضوع يبغى له شرح طويل رح اوضحه لك في مدونتي ومع انه ممنوع الاشهار بس تعال ع صفحتي عالقوقل اضقط ع اسمي رح يوديك ع صفحتي وارسل لي رساله او سوه بمنشور بصفحتي وشكراً

      حذف
  2. جزاك الله خيرا.
    هذا رابط مدونتي - فن الربح : http://profit-tech.blogspot.com
    و رابط صفحتها على فيس بوك : https://www.facebook.com/Profit.techniques?ref=hl

    ردحذف
  3. شكرا لك اخى اضافه رائعه

    ردحذف
  4. للمزيد زوروا http://almojta7id.blogspot.com/

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  6. Create short url موقع اختصار الروابط http://www.3nwan.net/vb

    Create short url موقع اختصار الروابط

    paste your long url below to shorten. Enter one or more long urls below. Short Url Domain: Agree with our terms. create url
    Create short url موقع اختصار الروابط http://www.3nwan.net/vb
    http://www.sheikhmaghreb.com/
    كيفية اختصار الروابط الطويلة وتقصيرها
    خدمة اختصار الروابط الأولى من نوعها الشيخ الروحاني ، جلب الحبيب برؤية عربية احترافية.. اختصر روابطك الطويلة بضغطة زر إلى روابط قصيرة يسهل تذكرها
    افضل موقع للربح وكسب المال من اختصار الروابط

    ردحذف
  7. سظیمبا نسیمبن تیبسی ستبگمسی

    ردحذف
  8. آموزش ساخت کلیپ با ادیوس

    آموزش ادیوس

    دانلود رایگان کلیپ ادیوس

    ردحذف
  9. شما با آموزش رایگان کسب و کار اینترنتی می توانید یک منبع درآمدزایی بسیار قدرتمندی را برای خودتان ایجاد کنید تا همواره اتفاقات و شرایط مالی بسیار خوبی را تجربه کنید، شما می توانید با وب سایت طراحی مدرن همراه باشید و به صورت رایگان کسب درآمد اینترنتی خود را راه اندازی کنید
    برای آموزش بازاریابی اینترنتی به وب سایت طراحی مدرن مراجعه کنید تا از جدیدترین اخبارها مطلع شوید.


    انواع مدل های کسب و کار اینترنتی در ایران

    آموزش طراحی سایت حرفه ای
    سئو ویدئو
    آموزش سئو
    آموزش بازاریابی اینترنتی
    دوره کسب درآمد اینترنتی
    کسب و کار اینترنتی

    طراحی مدرن | آموزش بازاریابی اینترنتی و کسب و کار اینترنتی
    آموزش بازاریابی اینترنتی
    طراحی مدرن

    ردحذف
  10. خرید برند ثبت شده
    شما به راحتی می توانید برای جلوگیری از اتلاف وقت، از لیست برند هایی که در این سایت ثبت شده، اقدام به خرید برند نمایید

    ردحذف
  11. شركة سجشان ماشين للسجاد تنتج اليوم جميع أنواع سجاد سجادة مصلى بأفضل جودة ، ويتم إنتاج سجاد سجادة سجادة ، ويتم إنتاج سجاد سجادة سجاد بما يتناسب مع حجم المساجد.

    ردحذف
  12. شرکت و کارخانه فرش سجاده ای پاریس از جمله بزرگترین تولید کنندگان تخصصی و حرفه ای فرش مسجد و فرش نماز خانه ها در ایران می باشد. این شرکت سجاده بافی در کاشان شهرک صنعتی سلیمان صباحی بیدگلی واقع شده است. شهرکی که بیش از 500 شرکت فرش ماشینی کوچک و بزرگ را در دل خود جای داده است. کارخانه فرش مسجد پاریس به صورت تخصصی از اغاز فعالیت خود بر روی فرش مسجد و نمازخانه ها مشغول فعالیت بوده است که با استعانت از خدای بزرگ به یکی از برند های معروف و تخصصی فرش مساجد در این یک دهه تبدیل شده است . شرکت ی که به صورت حرفه ای در زمینه طراحی - تولید - بافت - نصب و فروش فرش سجاده ای مساجد فعالیت دارد و مفتخر است سهمی در مفروش کردن مساجد را به عهده دارد.

    ردحذف
  13. <شرکت سجاده باف ثریا کویردر کاشان به عنوان بزرگترین تولید کننده فرش سجاده ای نماز می باشد.در این شرکت فرش مسجدی با انواع طرح های محرابی وسجاده طرح های تشریفاتی تولید می شود.برای خرید فرش سجاده مسجدی باید قیمت متری سجاده فرش ها را در نظر بگیرید قیمت موکت فرش مسجدی به میزان شانه و تراکم فرش سجاده ای بستگی دارد

    ردحذف
  14. نقل اثاث بالرياض

    والتي توفر لك فريق عمل متكاملًا وعلى أعلى مستوى لكل المهام المنزلية التي قد تخطر على بالك مثل:
    خدمات نقل عفش
    حيث تهتم شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية
    شركة نقل اثاث بالرياض
    المنزل في أماكن مناسبة وعدم تعرضه للأتربة أو اتِّساخه بالبقع أو حتى تآكله مهما طالت مدة عملية التخزين عفش.. مع توفير شبكة نقل كاملة تعمل على مدار أربع وعشرين ساعة لنقل اثاث منزلك إلى أي مكان تريده وفي الوقت الذي تحدده.
    خدمات رش مبيدات

    مع مشارفة فصل الشتاء على الانتهاء واقتراب موعد فصلي الربيع يليه الصيف تبدأ الحشرات المنزلية في التوغل والانتشار داخل منزلك بحثًا عن طعام وذلك بعد انقضاء فترة البيات الشتوي التي تقوم بها؛ مما يؤثر بشكل سلبي على كافة أفراد المنزل ويضعهم في حيرة أمام سلسلة لا تنتهي من الخيارات المتاحة في الأسواق مكافحة الحشرات المنزلية والتخلص منها.. ولكن مع شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية يُوجد قسم خاص شركة رش مبيدات بالرياض يقوم بحل تلك المشكلة تمامًا ودون أن يسبب أي إزعاج من أي نوع لأفراد الأسرة.
    خدمات خطوط المياه
    وفقًا لإحصاءات فريق الشركة فإن مشاكل كشف تسربات المياه من أنابيب النقل أو انسدادها هي من أكثر المشاكل التي يعاني منها سكان مدينة الرياض.. فالتعامل مع شبكات نقل المياه يجب أن يتم بحرص وبدقة شديدين، ولذلك تسعى شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية

    شركة عزل مائي بالرياض

    شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    ردحذف
  15. I do not know what to say really what you share very well and useful to the community, I feel that it makes our community much more developed, thanks
    رنگ دریایی

    ردحذف
  16. I am in fact pleased to read this weblog posts which contains lots of helpful information, thanks for providing such information.
    قیمت سوله
    سوله مرغداری
    پوشش سقف سوله
    قیمت استراکچر فلزی

    ردحذف
  17. Thanks for the update and quick reply. I'll be sure to keep an eye on this thread. Looking for the same issue. Bumped into your thread. Thanks for creating it. Looking forward for solution.
    چمن مصنوعی بالکن
    چمن مصنوعی حیاط
    خرید چمن مصنوعی

    ردحذف
  18. خرید اینترنتی گوشی ایفون، مقایسه و مشخصات جدیدترین انواع گوشی و قیمت موبایل از بهترین برندها در فروشگاه اینترنتی کیاهمزاه

    ردحذف
  19. تعویض پنجره و خرید پنجره دوجداره با کیفیت فقط با ایوان

    ردحذف
  20. نادرًا ما يكون الخير الكافي جيدًا ولن يكون رائعًا أبدًا. يحدث الشيء نفسه عندما يتم إصلاح سيارتك في متجر مرآب غير جيد وتعاني لاحقًا من العواقب. تحتاج سيارتك إلى رعاية ميكانيكي مسؤول ومزود خدمة سيارات موثوق به. تقوم Fixions بكل ذلك من خلال خدمات صيانة السيارة.

    تتيح لك Fixions الخدمات التالية على عتبة داركم ببضع نقرات:

    الخدمة العادية: احصل على خدمة سيارتك الدورية من خلال شبكة Fixions لمتاجر المرآب الموثوقة. تم إدراج مزودي الخدمة هؤلاء في شبكات Fixions بعد التحقق والاختبار الكاملين لقدرتهم على تقديم خدمة عالية الجودة لعملاء Fixions.
    بينما قد لا تتحدث سيارتك ، لا تزال بحاجة إلى فهم الوقت المناسب لخدمتك التالية. اختر إصلاحات لابتسامة سيارتك.

    إصلاح مشكلة معينة: إطار السيارة مثقوب أم ترى تسربًا في المحرك؟ تحتاج خدمة غسيل السيارات على وجه التحديد؟ أخبر Fixions عن الخدمة المحددة التي تحتاجها واحصل عليها في الوقت والمكان المناسبين لك. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لزيارة متجر مرآب ، فيمكن لمتجر المرآب أيضًا توفير خدمات الاستلام والتوصيل لسيارتك.
    يحدث معنا أننا غير راضين عن الإصلاح الذي يقوم به متجر المرآب على جانب الطريق ومحاصيل المشكلة تتكرر مرارًا وتكرارًا على فترات متكررة. مع Fixions ، أنت مطمئن إلى الخدمة الواعدة وأفضل الفنيين الموجودين تحت تصرفك.

    التفتيش بحثًا عن مشكلة: تسمع صوتًا غريبًا يخرج من مكان ما داخل السيارة لكنك لا تفهم ما هو بالضبط. لا تتجاهل مثل هذه المواقف وقم بفحصها حتى لا تصبح المشكلة كبيرة بعد بضعة أيام.
    يمكن لمقدمي خدمة المثبتات مساعدتك في اكتشاف المشكلة بدقة وإيجاد الحل المطلوب.

    يتم توفير جميع الخدمات المذكورة أعلاه بأسعار معقولة. وبغض النظر عن الأسعار ، فإنه يوفر سلة مليئة بالراحة والراحة لإنجاز العمل. خدمة السيارة مهمة للغاية وبدلاً من البحث عن أعذار لعدم الحصول على وقت كافٍ لإنجاز خدمة السيارة ، استخدم الخدمات الذكية من Fixions وابق في صدارة رحلتك.


    قطع غيار كاديلاك الرياض

    قطع غيار كرايسلر الرياض

    قطع غيار كيا الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  21. تستحق السيارة الفاخرة مستوى أعلى من العناية والصيانة مقارنة بالسيارات العادية مثل تويوتا أو هوندا. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى اصطحابه إلى ورشة صيانة سيارات ذات سمعة طيبة في دبي على أساس منتظم. عند القيام بذلك ، يمكنك جعله يلمع وأداءه تمامًا كما فعلت عند شرائه جديدًا.

    فيما يلي طرق كيفية الحفاظ على امتلاكك الثمين جميلًا وقويًا في السنوات القادمة.

    التفاصيل الداخلية - يجب تنظيف المقاعد الجلدية وعجلات القيادة المغطاة بالجلد جيدًا باستخدام منتج مصمم خصيصًا للأسطح الجلدية. عندما يتعلق الأمر بالسجاد ، يوصى باستخدام شامبو سجاد عالي الجودة وفرشاة جيدة. يمكن استخدام قطعة قماش عادية ورذاذ تنظيف للوحات العدادات البلاستيكية ، ولكن إذا كانت المقصورة تحتوي على أسطح خشبية أو تقليم ، فمن الضروري استخدام ملمع القطع وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.
    غسيل السيارات - السيارة الراقية تستحق أن يتم غسلها أسبوعياً لمنع الحطام والمواد الأخرى من تقليص قشرة الطلاء. هنا في دبي ، حيث توجد حرارة شديدة ، يعد هذا أمرًا ضروريًا حتى بالنسبة للموديلات القياسية.
    القيادة بشكل صحيح - على الرغم من أن السيارات الفاخرة مبنية بقوة ، إلا أنك تحتاج إلى اتباع بعض ممارسات القيادة لإبقائها في حالة ممتازة. قدر الإمكان ، تجنب الفرملة الشديدة لأنها يمكن أن تسرع من تآكل وسادات الفرامل والدوارات. من المهم أيضًا إيقاف سيارتك في مرآب كلما أمكن ذلك للحفاظ عليها محمية تمامًا من الحرارة الشديدة والبرودة ، والتي يمكن أن تتسبب في تلف البطاريات والخراطيم والأحزمة وأنظمة السيارات الأخرى. وفي الوقت نفسه ، يجب أيضًا نفخ الإطارات وتدويرها بشكل صحيح وفقًا للجدول الزمني الموصى به من المصنع لضمان عدم تآكل المداس بسرعة وبشكل غير متساو.
    جدول الصيانة - إن أبسط خدمات صيانة السيارات - أحدها تغيير الزيت - تزود سيارتك بالأداء الأمثل ، لذلك يجب ألا تتخطاها أبدًا. لمعرفة فترات الخدمة الصحيحة ، ابق على اتصال مع مرآب السيارات في دبي.
    هذه ليست سوى بعض الطرق حول كيفية الحفاظ على جمال وأداء السيارة الفاخرة. للتأكد من أنها ستصمد أمام اختبار الزمن ، تحتاج إلى الاستعانة بالخبراء لأنه لا يوجد أحد يقوم بخدمة وإصلاح السيارات في دبي أفضل مما يستطيع.



    قطع غيار مرسيدس

    قطع غيار بي ام دبليو

    قطع غيار رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  22. يس من الصعب استبدال الزيت. كما أنه يوفر لك المال. كل ما عليك فعله هو وضع السيارة على الرافعات والبحث عن قابس تصريف الزيت. بمجرد العثور عليه ، أخرج كل الوقود المتسخ من الخزان ، واستبدل القابس الموجود ثم أضف الوقود الجديد والطازج.

    استبدال فلتر هواء المقصورة
    يمكن أن يؤثر مرشح الهواء المسدود أو المتسخ على أداء مكيف الهواء ويدمر البيئة أيضًا. سيجعل جلوس السائق والراكب داخل السيارة أمرًا غير مريح.

    يتم تثبيت الفلتر خلف القنوات حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة. اذهب إلى متجر قطع غيار السيارات واحصل على فلاتر الهواء الجديدة جنبًا إلى جنب مع التعليمات المطبوعة. اتبع التعليمات بدقة وأخرج المرشحات المستخدمة بعناية. تأكد من تثبيت المرشحات الجديدة بدقة وفي الاتجاه الصحيح.

    استبدال فلتر هواء المحرك
    إنه أحد أسهل المكونات التي يمكن استبدالها في السيارة. يمكنك التحقق مما إذا كان الفلتر يحتاج إلى استبدال أم لا. استخدم شعلة للتحقق من مقدار الضوء الذي يمر عبر الفلتر. إذا كان الفلتر يحجب أكثر من 50? من الضوء ، فأنت بحاجة إلى استبداله. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة الفلتر القديم إلى مكانه.

    لاستبدال المرشح ، يجب عليك فك مساند صندوق المرشح حتى تتمكن من الوصول إلى المرشح القديم. قم بإزالة القديمة والجديدة بشكل صحيح وشد البراغي مرة أخرى.

    تدفق سائل الفرامل
    هناك احتمال أن السائل يطور الرطوبة مع مرور الوقت داخل نظام الكبح. يجب أن يكون السائل في حالة جيدة حتى تعمل الفرامل بشكل صحيح. يمكن أن يؤثر السائل السيئ على أداء السيارة وقد تتآكل المكونات الأخرى بسبب ذلك. يوصى بغسل السائل كل عامين. سوف يتسبب شطف السائل في عمل السيارة بشكل صحيح مرة أخرى. يميل الكثير من الناس إلى تجاهل هذه الخطوة أثناء الصيانة ، لكنها مهمة.

    دوران الإطارات
    دوران الإطارات ضروري لكي يعمل إطار سيارتك بشكل صحيح. يتم تدوير الإطارات لتحقيق محاذاة مثالية لعجلة السيارة. يوصى بتدوير الإطار بعد كل 6000 ميل. ليس من الصعب أن تقوم بتدويرها بنفسك أيضًا. العناصر التي ستحتاجها هي جاك ومفتاح. يمكنك الاطلاع على الدليل عبر الإنترنت أو سؤال أي ميكانيكي عن الإجراء. من المهم أيضًا أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك حتى تتآكل بشكل متساوٍ.

    استبدال مساحات الزجاج الأمامي
    تعتبر المساحات من أسهل الأجزاء التي يمكن استبدالها ولكنها تتلف بسهولة أيضًا. يمكن أن تتأثر بالأمطار الغزيرة أو تساقط الثلوج. إذا فشلت الشفرات في القيام بعملها المتمثل في مسح الزجاج الأمامي وتنظيفه وتركت علامة بارزة على الزجاج الأمامي ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى استبدالها.

    يمكنك الحصول على الجديد من أقرب متجر لقطع غيار السيارات. هناك أنواع مختلفة من الشفرات متوفرة بأسعار مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك. اتبع إجراءات التقسيط الموضحة على الحزمة خطوة بخطوة.

    تغيير المبرد
    سائل التبريد هو السائل الذي يمنع ارتفاع درجة حرارة مركبتك. يجب أن يكون عند مستوى معين حتى تعمل السيارة بسلاسة. إذا انخفض مستوى السائل ، يبدأ ارتفاع درجة حرارة السيارة ويصبح من الخطورة جدًا على السائق قيادة سيارة شديدة السخونة.

    تحتاج إلى التحقق من مستوى السائل يوميًا وإذا كان منخفضًا جدًا فعليك إعادة تعبئته على الفور. إذا كنت تشعر أن المستوى ينخفض ??بشكل متكرر ، فمن المحتمل أن يشير ذلك إلى حدوث تسرب. يمكنك ملاحظة حدوث تسرب بسهولة حيث سيكون هناك سائل كثيف يتساقط من سيارتك. إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فأنت بحاجة إلى تغيير الحشيات لأنها قد تتلف.


    قطع غيار بي ام دبليوالرياض


    قطع غيار بنتلي الرياض


    قطع غيار بورش الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف

  23. إرشادات لتوظيف خدمة تصميم الجرافيك الصحيحة



    يعتمد التسويق إلى حد كبير على إنشاء حضور متميز عن المنافسة. لذلك ، من المهم أن يتم اختيار خدمة التصميم الجرافيكي بطريقة تسلط الضوء على هوية الكيان ذي الحضور المرئي الرائع ، وبطريقة جذابة وغنية بالمعلومات. على الرغم من وجود عدد كبير من مصممي الجرافيك الموهوبين ، إلا أن ليس كل منهم يمتلك المجموعة الصحيحة من المهارات المطلوبة لتطبيقها في بيئة تجارية أو تجارية. فيما يلي نظرة على بعض الجوانب الأكثر أهمية التي ستساعد في العثور على أفضل خدمة تصميم جرافيك.

    # 1 خبرة واسعة - تحتاج الخبرة لتشمل مجالات مختلفة من الأعمال. اختر وكالة لديها أفضل مزيج من محترفي التصميم الجرافيكي الموهوبين يقودهم ويديرهم فريق يضم أفرادًا يتمتعون بخبرة واسعة في بيئة عمل أو شركة. بهذه الطريقة يمكن شرح الملخص للأفراد الذين يفهمون ثم يفسرونه للفريق الذي يقوم بتنفيذ التصميمات.

    # 2 المحفظة - يجب ألا تقتصر الحافظة التي تتم مشاركتها بشكل مثالي على سطر واحد معين من التصميم أو مصممة لمجال معين. يجب أن تكون المحفظة واسعة في تنوعها وغنية في عرضها. قد تختلف الحاجة إلى خدمة التصميم الجرافيكي من شركة إلى أخرى. لذلك ، من المنطقي استعراض مجموعة الخدمة المعينة المطلوبة.

    # 3 شهادات العملاء - تساعد شهادات العملاء الذين استفادوا من خدمة خدمة التصميم الجرافيكي في الحصول على فكرة جيدة عن المخرجات. قد يكون للعديد من خدمات التصميم فرق رائعة ولكنها بعيدة عن التنفيذ والتسليمات المرغوب فيها. إن النتائج هي المهمة وليس فقط مجموعة مهارات الفريق. لذلك ، من الحكمة التحقق من شهادات العملاء قبل الاشتراك في الخدمة.

    # 4 إمكانية الوصول إلى الفريق أو الفرد - يجب أن يكون فريق خدمة التصميم الجرافيكي أو عضو الفريق متاحًا بطريقة ما للتفاعل. بهذه الطريقة سيكون من الممكن مشاركة الأفكار والتواصل فيما يتعلق بالتغييرات التي قد تكون مطلوبة لمواءمة التصميم مع ملف تعريف الأعمال. سيكون من الصعب مجرد ترك سطر في البريد وتوقع اتخاذ إجراء على أساس ذلك. يختلف التصميم كثيرًا عن المتطلبات الأخرى.

    # 5 معلمات التسعير الشاملة - نظرًا لأن التصميمات ستكون وجه الشركة أو النشاط التجاري حتى يلحق اسم العلامة التجارية وينتقل إلى منطقة استعادة العقل ، فمن الضروري أن يكون لديك تصميمات مذهلة. والجودة بالتأكيد لا تأتي بسعر رخيص جدًا. ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن نفهم أن الخدمة باهظة الثمن لا تعد أيضًا ضمانًا لأفضل جودة. يجب أن يكون السعر معقولاً في سياق جميع النقاط المذكورة أعلاه المستخدمة للتحقق من جودة مزود الخدمة. ستتحمل خدمة التصميم الجرافيكي الجيدة رسومًا معقولة مقابل جودة الخدمة دون المساومة على الوقت المستغرق أو جودة المدخلات.


    تصميم لوقو

    هويه تجاريه

    تصميم مواقع

    خدمات التصميم والتسويق

    ردحذف